;
الأسئلة الشائعة
كيف يمكننا مساعدتك؟
هنا تجد أكثر الأسئلة الشائعة وإجاباتها.
1- متى يصل طلبي؟
حسب شركة الشحن المختارة والمسؤول عن التوصيل، نوفر مجموعة من مسؤولي الشحن في المدن الكبرى. عادةً ما تستغرق عملية تأكيد الطلب من 1 إلى 3 أيام.
2- هل يوجد توصيل خارج البلاد؟
في الوقت الحالي، شركات الشحن التي نتعامل معها تقوم بالتوصيل داخل البلاد فقط وفي بعض المدن المحددة في صفحة التوصيل.
يمكنك طلب التوصيل خارج البلاد عن طريق التواصل مع فريق المتجر عبر WhatsApp، مع تزويدهم بمعلومات وزن المنتج والتسعيرة لشركات الشحن الدولي غير المسجلة حاليًا في المتجر.
3- إذا كان لدي منتج به عيب تصنيعي؟
يجب مراجعة سياسة الإرجاع لمعرفة شروط الإرجاع والاستبدال. في حال وجود عيب في المنتج وتمت الموافقة على إرجاعه، يتم احتساب قيمة الشحن وفقًا لشركة التوصيل، ويتم إعادة رسوم الشحن للعميل. أما قيمة المنتج نفسها، فلا تُعاد للعميل وفق سياسة الإرجاع.
4- أرغب في طلب كميات كبيرة. هل هناك خصم؟
يوفر المتجر خدمة توصيل للطلبات الكبيرة، ويوجد خصم يتراوح بين 10-20% على بعض المنتجات. يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر صفحة الاتصال للاستفسار عن الكميات والأسعار.